آراء العملاء
رغد ايمن
مرادعبدالله ال سنان
لمى الشهراني
مره حلو
عمار القرشي
Farah Bani
جميل جداً ،، السماعة صوتها جيد ،، الشاحن شحنوا فيه اهلي جميل بعد
نوال الشدادي
بصراحه مره عجبني ويطول يشحن اكثر من يومين والشحن سريع والمنتج رائع
عيسى النجعي
ياشيخ وربي الله يشهد علي انو المتجر مره جامد
زياد عبد الرحمن الزهراني
اشكر ام المتجر على ذي الجوده🫡